منتديات أين قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أين قلبي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

النكت السورية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shakerKing
عضو نشط
عضو نشط

الساعة :

النكت السورية Empty
مُساهمةموضوع: النكت السورية   النكت السورية Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 7:25 am

**وحدة اتصلت على حبيبها، قالتله: اهلي مسافرين و انا لحالي بالبيت، قال لها طيب حبيبتي اقرأي

قرآن و ماتخافي

**محششين بدهم يفجروا مبنى، حطوا القنبلة اول طابق و طلعوا تخبوا عالسطوح!!!

**ميكانيكي اشترى سرير - نام تحته!!!

**كان في تنين بالسيارة فقال الاول :انا بردان من الشباك فأجاب الثاني:وانا محمود من القاهره!!!

**قال في مرة واحد عم يحشش قام وقع من الطابق العاشر قام هو و واقع صار يقول يا رب آخر

مرة، يا رب رح أصلي يا رب رح أصوم..... قام وقع على عربة قش لما وقف قال يا زلمة وقت يكون

الواحد دايخ شو بيخطر بباله شغلات

**مرة محشش راح يخطب بنت قالولوا اهلها : الشقة عليك قال : اوكي ، بس البنات والبيرة عليكم !!!

**محشش عم يصلي جنب واحد افريقي، قال الامام استووا، رد المحشش، استوينا بس اللي جنبي صار فحم!!!

**وحده طبخت لجوزها ملوخيه ثاني يوم خبيزه ثالث يوم سبانخ رابع يوم قالتله ايش اطبخلك حبيبي قال لها بلاش اليوم برعى لحالي !!!

**نذل بيرجم ابليس في الحج و هو ملثم سالوه ليش ؟ قالهم : يمكن احتاجو!!!!

**فيه واحد حامل كيس سمك، لاقى واحد مصطول قاله : اذا بتحزر شو في بالكيس بعطيك منه سمكة...قاله : بحر !!

**واحد قتل حماته، الظابط بيسأله اسمك ايه؟ قاله :اكتب فاعل خير!!!

**خروف سأل خروف : مرق عيدين وما دبحوك، ليش؟ رد عليه : لأني مسجل بشهادة الميلاد حمار .!!!
mohamad prince
المشرف
المشرف
mohamad prince

الساعة :
الأوسمة : 2

النكت السورية Empty
مُساهمةموضوع: رد: النكت السورية   النكت السورية Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 7:36 pm

الموضوع حلو

بس بتمنى ما تجيبو اي نكتة فيها أي شيء عن الدين

النكت السورية
صفحة 1 من اصل 1