منتديات أين قلبي

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حبيت خليه بالانجليزي مشان التميز ^___^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shakerKing
عضو نشط
عضو نشط


الساعة :
الدولة : سوريا
عدد المساهمات : 51
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: حبيت خليه بالانجليزي مشان التميز ^___^   الجمعة أغسطس 31, 2012 8:56 pm

Characteristics of a good friend

Where did you meet your best friend Are they from your local neighborhood Or did you meet them on a family occasion – a birthday party perhaps or a wedding- Perhaps they are colleague at school.
Which characteristic do you like in your friend Is it their attitude to life - optimistic, always excepting thing to get better Is it their behavior – their funny jokes and interesting stories Or is it the way you can always trust them to help you when you have a problem Or perhaps, it is because they don't criticize you, they just accept the way you are.
In this report you will know all the characteristics of the good friend. What is the real and good friendship And how to choose your friends?
We wish that you will like and enjoy it


First: The definition of a good friend:
A good friend is someone who is caring, loving and above all an entertainment factor in your life. Not a depressing one all the while. And as the saying goes a “friend in need is a friend in deed”, abide by it and you will definitely find your true friend...


Second: When do you find your good friend?
If you really want to know who is a good friend then just look back to the time when you were in difficult moments. The one who was there to console you is definitely the one who is your true friend. A good friend never fails to see the right in you and will always take a little courage to correct the wrong in you. A good friend will help you in all your times of trouble and will never say ‘no’, if the time and situation demands it.
Third: Characteristics of the good friend:
A friend must endow with many qualities. First, he gives what is hard to give. He gives without asking you to give instead. Second, He does for you what is hard to do, even if this doing is harmful or difficult for him. He reveals his secrets to you because he trusts you. Instead he keeps your secrets. Also he loves you, looks after you, listens to you, and helps you when you need. Of course he doesn't put you down or hurt your feelings. He must like you as yourself, but this doesn't mean that he mustn't correct your mistakes. Your friend also understands you more than any body else. He understands your feeling and your problems. Then He tries to make you happy all the time and to solve your problems without asking him to do this. Of course he must forgive you when you apologize. Some people say that your friend should enjoy the same things you do. Any way friendship and the Characteristics of the good friend is something we can talk about it a lot. But as we think, we haven't to tell the friends what they should do for each other. They know these things by themselves because they must just love each other.


Forth: How to choose your friend?
You can't pick your brothers and sisters. You inherit them, and hopefully grow to love and appreciate them. But of course you can choose your friends. And because it's important and not easy to choose your friend. We will talk about this point. First we want to tell you that it is far worse to have the wrong sort of friends than to have no friends at all. Friends have much influence over us. Their ideas soon become ours. My mother used to tell me that "birds of a feather flock together." So we can say that a man who walks with wise men will be wise. Then we should tell you that a man who wants to have friends must himself be friendly. So if you want to have good friends, be one yourself! Next when you choose your friend care a lot about his believes. Because it will be yours by the time. As we said before: friends affect each other. Also you must care about his Characteristics because you will deal with him. So you will deal with his Characteristics. Any way we wish you real and perfect friendship.

At last we hope that you can choose your friend wisely now. And don't forget that friendship is very important to make life easy and happy. So always care about your friends and about their dealing with life. Now we can say that friendship is a nice thing and we wish your think about our report is nice also. Thank you for reading. We are waiting for your opinion and good luck
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MEM 7
المدير العام

المدير  العام
avatar

الساعة :
الدولة : السودان
عدد المساهمات : 159
النقاط : 67
تاريخ التسجيل : 23/08/2012

مُساهمةموضوع: رد:   الجمعة أغسطس 31, 2012 10:53 pm

موضوع جميل جداً عن الصداقة لمن لايستطيع قراءته باللإنجليزية سأترجمه له

الموضوع : خصائص صديق جيد

أين تلتقون صديق افضل ما لديكم هل هم من منطقتكم المحلية أو هل الوفاء بها في مناسبة عائلية - حفلة عيد ميلاد أو حفل زفاف وربما وربما كانت زميلة في المدرسة.
الميزات التي لا ترغب في صديقك هل موقفهم في الحياة - متفائل، باستثناء شيء ودائما للحصول على أفضل هل سلوكهم - نكاتهم مضحك وقصص مثيرة للاهتمام أم أنها الطريقة التي يمكن أن تثق بها دوما؛ لمساعدتك عندما يكون لديك مشكلة أو ربما، فذلك لأنهم لا ينتقدون لكم، انهم يقبلون مجرد وسيلة أنت.
في هذا التقرير سوف تعرف كل صفات الصديق الجيد. ما هو الصداقة الحقيقية والجيدة وكيفية اختيار أصدقائك؟
نتمنى بأنكم مثل والاستمتاع بها


أولا: تعريف صديقا جيدا:
صديق جيد هو الشخص الذي يرعى، والمحبة وقبل كل شيء عامل الترفيه وفي حياتك. الاكتئاب ليس واحدة كل حين. وكما يقول المثل "صديق في حاجة هو صديق في الفعل"، الالتزام به، وسوف تجد بالتأكيد صديقك الحقيقي ...

الثانية: عندما لا تجد صديقك جيدة؟
إذا كنت تريد حقا أن تعرف من هو صديق جيد ثم ننظر فقط إلى الوقت عندما كنت في لحظات صعبة. الشخص الذي كان هناك لتعزية لك هو بالتأكيد واحد من هو صديقك الحقيقي. صديق جيد لا يفشل أبدا لرؤية الحق في لك، وسوف تأخذ دائما قليلا من الشجاعة لتصحيح الخطأ في لك. وهناك صديق جيد يساعدك في كل ما تبذلونه من الأوقات من المتاعب ولن أقول "لا"، إذا كان الوقت والوضع يتطلب ذلك.
ثالثا: خصائص صديق جيد:
يجب أن تمنح صديق مع العديد من الصفات. الأولى، أنه يعطي ما من الصعب أن تعطي. وقال انه يعطي دون أن يطلب منك إعطاء بدلا من ذلك. الثاني، وهو يفعل لك ما هو من الصعب القيام به، حتى لو كان هذا هو فعل ضار أو صعبة بالنسبة له. وقال انه يكشف أسراره لك لأنه يثق بك. بدلا من ذلك ان يبقي الأسرار الخاصة بك. كما انه يحبك، يعتني لك، يستمع إليك، ويساعدك عند الحاجة. بالطبع انه لا يضع لك باستمرار أو تؤذي مشاعرك. لا بد له من مثلك كنفسك، ولكن هذا لا يعني انه يجب ان لا تصحيح أخطائك. صديقك يفهم أيضا كنت أكثر من أي شخص آخر. انه يفهم مشاعرك ومشاكلك. ثم يحاول أن يجعلك سعيدا في كل وقت وعلى حل مشاكلك دون أن يطلب منه القيام بذلك. بالطبع لا بد له من أن يغفر لك عند الاعتذار. بعض الناس يقولون أن صديقك يجب أن تتمتع نفس الأشياء لديك. أي طريقة الصداقة وخصائص الصديق الجيد هو شيء يمكننا التحدث عن ذلك كثيرا. ولكن كما نعتقد، ليس لدينا لنقول للأصدقاء ما ينبغي القيام به لبعضنا البعض. وهم يعرفون هذه الأشياء في حد ذاتها لأنها يجب أن أحب كل منهما الآخر.

No هنا خطأ مكتوب الرابعة والمفروض الثالثة لكن انا سأترجم حسب المكتوب No


رابعا: كيفية اختيار صديقك؟
لا يمكنك اختيار إخوانكم وأخواتكم. كنت ترث منهم، وتنمو نأمل أن نحب ونقدر لهم. ولكن بالطبع يمكنك اختيار أصدقائك. ولأن من المهم وليس من السهل اختيار صديقك. وسوف نتحدث عن هذه المرحلة. أولا نريد أن اقول لكم انه هو أسوأ بكثير لهذا النوع الخطأ من الأصدقاء من أن يكون لديه أصدقاء على الإطلاق. الأصدقاء وتؤثر كثيرا فوق رؤوسنا. أفكارهم تصبح قريبا لنا. تستخدم أمي لتقول لي "من ريش الطيور قطيع معا". لذلك يمكننا أن نقول أن الرجل الذي يمشي مع الحكماء سوف يكون من الحكمة. ثم ينبغي لنا أن أقول لكم أن الرجل الذي يريد أن يكون أصدقاء نفسه يجب أن تكون ودية. حتى إذا كنت تريد أن يكون الأصدقاء الحقيقيون، يكون واحدا بنفسك! عندما اخترت المقبل صديقك نهتم كثيرا تعتقد له. لأنه سيكون لك من الوقت. كما قلنا من قبل: أصدقاء تؤثر على بعضها البعض. كما يجب أن يهمك صفاته لأنك سوف تتعامل معه. لذلك سوف تعامل مع صفاته. بأي حال من الأحوال نتمنى لكم صداقة حقيقية ومثالية.

أخيرا نأمل أن يمكنك اختيار صديقك الآن بحكمة. ولا ننسى أن الصداقة مهمة جدا لجعل الحياة سهلة وسعيدة. لذا على الانتباه دائما عن أصدقائك وحول تعاملها مع الحياة. الآن يمكننا القول إن الصداقة شيء جميل ونتمنى لكم عن فكر تقريرنا هو لطيف أيضا. أشكركم على القراءة. نحن في انتظار رأيك ونتمنى لك التوفيق

______________________________________________


No لَمْ أَصِلْ إِلَى الْقَمـــرْ No
لَكِنْ Shocked سَقَطٌّتُ عَلَى النٌّجُومْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mem7.hooxs.com
عبدالله عمر
عضو
عضو
avatar

الساعة :
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 3
النقاط : -1
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: حبيت خليه بالانجليزي مشان التميز ^___^   السبت سبتمبر 01, 2012 12:00 am

احله موضوع عن الصداقه يا محمد استمر يا محمد
❤

______________________________________________


~~~سبحــانكــ ربــــي~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MEM 7
المدير العام

المدير  العام
avatar

الساعة :
الدولة : السودان
عدد المساهمات : 159
النقاط : 67
تاريخ التسجيل : 23/08/2012

مُساهمةموضوع: رد:   السبت سبتمبر 01, 2012 12:14 am

مشكور ياعبدالله عمر بس الموضوع مو لي انا فقط ترجمته المفروض تشكر كاتب الموضوع

______________________________________________


No لَمْ أَصِلْ إِلَى الْقَمـــرْ No
لَكِنْ Shocked سَقَطٌّتُ عَلَى النٌّجُومْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mem7.hooxs.com
 
حبيت خليه بالانجليزي مشان التميز ^___^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أين قلبي :: المنتديات الرئيسية :: المنتدى الإجتماعي-
انتقل الى: